المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

العرافي ينسج تفاصيل التفرد والتميز

الطالب : حسن العرافي أيقونة الأمل والفرح والجمال

العرافي ينسج تفاصيل التفرد والتميز

الثلاثاء 04/09/1438 الساعة 11:32 هـ (مكة المكرمة)
 

تعليم ألمع – حسين الزيداني

الهمم العالية .. حكايات عشق ، وتفاصيل نبض ، وصمود رجال ، آمنوا أن الحياة عقيدة ونماء واخضرار ، فاستلهموا طاقاتهم من توكلهم على الله ثم من عظيم إراداتهم ، وهم يصافحون الشمس كل صباح ، مستبشرين بولادة يوم جديد ، وأمل عظيم يستحق الحياة .

حسن العرافي ذو السنة الثامنة عشرة ، ومنذ أن أخذته خطواته الأولى إلى حجرة الدرس كان يستلهم أحاسيس الحروف ، ونبض الكلمات ، ويصنع منها مادة روحه وطموحه ، ويزين بها كل المعاني الحسنة لحياة أسمى وأنقى ..

كانت تعرجات الطريق والتواءاته التي يعبرها كل صباح إلى مدرسته التي احتضنته منذ اللحظات الأولى( مجمع الروابي بجبل صلب ) تزيده إيماناً أن العزيمة مع الصبر توقظ مراسم الفرح ومواسم النجاح ، وأن مساحة الإنسان هي مقدار ما يكون أو لايكون .

الطالب حسن العرافي .. يحقق نجاحاً لم يأت محمولا على أكتاف المصادفة ، أو مرتهناً إلى غير الطموح والأمل ، وهو يحصل على الشهادة الثانوية بنسبة 100% والتحصيلي 99% والقدرات 98% .

ونحن في إدارة التعليم برجال ألمع بقيادة قائد التعليم في المحافظة الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان نتقدم إليه وإلى والديه وأسرته ومعلميه وقائد مدرسته بصادق التهاني والتبريكات وعظيم الدعوات بأن يكون التوفيق حليفهم والتميز ديدنهم ،،،

همسة ختام ..

من أقاصي الجمال ينسج

ظله

ويباهي مع النجوم

المطلة

عاشق للحياة يسكب

نبضاً

مثل ضوء الصباح ، يعلن

حله

ما أفاقت على يديه

الرزايا

أو تبنى ثقافة

معتلة