المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

محافظ رجال ألمع يدشن نادي الحي بمجمع الملك عبدالعزيز التعليمي..

محافظ رجال ألمع يدشن نادي الحي بمجمع الملك عبدالعزيز التعليمي..

الأربعاء 17/11/1438 الساعة 10:55 هـ (مكة المكرمة)


الإعلام التربوي : دشن سعادة محافظ رجال المع الاستاذ صالح آل فردان مساء أمس الثلاثاء 1438/11/16 نادي الحي بمجمع الملك عبدالعزيز التعليمي وذلك بحضور سعادة مدير التعليم في المحافظة الاستاذ إبراهيم كدوان ومساعديه ومشاركة عدد من قيادات القطاعات الحكومية والقيادات التعليمية وأبناء المجتمع ومنسوبي نادي الحي والمدرسة ..

هذا وقد شرف سعادة محافظ رجال المع مكان الحفل في تمام الساعة 7 مساء وكان في استقباله مدير التعليم ومساعديه وقيادات تعليم المع وقائد مجمع الملك عبدالعزيز الاستاذ احمد ابو زحلة ..

حيث أستهل وصوله بقص الشريط لمقر النادي وتجول والحضور في اركانه وقاعاته وصالات ومعامل وملاعب متعدده ..

بعد ذلك توجه الجميع إلى ديوانية الحي حيث قدم رئيس النشاط الطلابي بتعليم المع الاستاذ محمد مفرق للضيف والحضور عرضا إيضاحيا عن أندية الحي في المحافظة وأهدافها ورسالتها موضحا الشراكة القائمة بين التعليم وشركة تطوير وعدد من الجهات الحكومية الأخرى ومنها وزارة الإعلام ممثلة في دور المكتبات العامة الفاعل في تغذية مكتبات هذه الأندية بما تحتاجه من كتب واصدارات ..

بعد ذلك انتقل الجميع لمقر الحفل الخطابي حيث استهل البرنامج بالنشيد الوطني وتخلله عدد من الفقرات الخطابية لقائد نادي الحي قائد مجمع الملك عبدالعزيز التعليمي الاستاذ احمد ابو زحلة والذي رحب بالجميع واستعرض من خلالها أهداف النادي وتكوينه وثمن للراعي ومدير التعليم وللجميع تشريفهم موضحا أهمية وقيمة رسالة أندية الحي التي تحولت إلى ظاهرة إجتماعية تفرضها معطيات العصر ..

بعد ذلك ألقى مدير التعليم برجال المع الاستاذ إبراهيم كدوان كلمة بهذه المناسبة رحب بسعادة محافظ المع وضيوف اللقاء فيما أكد علي قيمة تكوين أندية الحي وما تقدمه من تعزيز لأهدافها المنبثقة من أهداف وزارة التعليم في الإهتمام بالأجيال من طلاب المدارس وتقديم كل ما يمنحهم من أسس تربوية واستغلال اوقااتهم بما يعود عليهم بالنفع في شئون حياتهم وضمان استمرار الرعاية التربوية لهم من خلال إيجاد البيئة المانحة لممارسة التنوع في انشطتهم وممارساتهم الثقافية والإجتماعية والرياضية والترفيهية وقد شكر مساعديه وزملاءه قيادات ومنسوبي التعليم في جميع الادارات النسائية والرجالية بالمحافظة على جهودهم المتميزة من واقع اختصاصاتهم ..

بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا للنادي واهدافه ومهامه وتكوينه والذي يضم ديوانية وعدد من القاعات التدريبية والألعاب الإلكترونية والهوايات الفنية وكذلك مضمار خارجي لممارسة المشي وملاعب رياضية متعددة وصالة العاب ترفيهية متعددة الأغراض ومعمل حاسب آلي ومكتبة عامة وقاعة للقراءة والإطلاع ..

تلى ذلك لوحة فنية لمجموعة من طلاب المجمع قدموا من خلالها عدد من الألوان الفلكلوريه الشعبية التي تمتاز بها المحافظة ختمت بفقرة إنشادية..

وقد كرم سعادة المحافظ ومدير التعليم الفائزين والمشاركين في هذه المناسبة فيما تم تكريم عدد من القطاعات المساندة من حكومية ومؤسسية تمثلت في شرطة رجال المع والدفاع المدني وصحيفة صدى المع والمكتبة العامة وقائد مجمع الملك عبدالعزيز سابقا الاستاذ سلطان حديش وعدد من المشاركين ..

فيما قدمت المكتبة العامة عدد من الهدايا لراعي الحفل ومدير التعليم ومساعديه ورئيس النشاط الطلابي بتعليم المع وقائد النادي ومجمع الملك عبد العزيز وعدد من أعضاء اللجان التنظيمية ..

هذا وقد توجت هذه المناسبة بتسجيل الضيف ومدير التعليم ومساعديه وعدد من المشاركين بسجل الزيارات للنادي ومجمع الملك عبدالعزيز ..