المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

الحفظي يحقق الثاني عالمياً في جلوب البيئي لعام 2017

الحفظي يحقق الثاني عالمياً في جلوب البيئي لعام 2017

الثلاثاء 08/04/1439 الساعة 15:03 هـ (مكة المكرمة)
منسق النشاط - محمد مفرق : حقق الأستاذ أحمد بن عبدالخالق الحفظي المعلم بثانوية الصديق برجال ألمع المركز الثاني على مستوى العالم لعام 2017 في بروتوكول الغيوم ضمن مسارات مشروع جلوب البيئي في وكالة ناسا الفضائية بواقع 1026 مُدْخَلْ .

ويضاف هذا الإنجاز إلى قائمة الإنحازات التي حققها المعلم على المستوى الشخصي والمنجزات التي حققتها إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط العلمي .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق أن هذا المنجز يضاف إلى رصيد المنحزات الوطنية والدولية التي تحققها إدارة التعليم بشكل عام وما حققه الأستاذ أحمد الحفظي وثانوية الصديق بشكل خاص وأضاف مفرق أن هذا الفوز أتى بعد سلسلة التفاعل المميز خلال عام 2017 م في برنامج حلوب البيئي . مشيراً إلى أن مشروع جلوب البيئي تشرف عليه وكالة ناسا الفضائية وهو مشروع يتطلب متابعات يومية دقيقة في أوقات محددة ويحتاج المتابعة المستمرة وتحليل البيانات بشكل دقيق وإدخالها على الموقع .
وقدم مفرق التهنئة لسعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي وللمعلم المميز الأستاذ أحمد الحفظي الذي يقدم جهوداً كبيرة في هذا المجال .

وكان سعادة مدير التعليم قد زف الخبر إلى الأستاذ أحمد الحفظي في اتصال أجراه معه يوم أمس وهنأه بالفوز متمنياً له التوفيق .

من جهته بارك سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي للنشاط الطلابي وللمعلم الفائز مشيراً إلى أن هذا المنجز لم يكن تحقيقه بالسهولة لولا الجهود المبذولة من الأستاذ أحمد الحفظي والمتابعات من النشاط العلمي .