المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير التعليم رئيس الفريق التنفيذي : أندية الأحياء تقدم حزمة من الفعاليات الشتوية المتنوعة

مدير التعليم رئيس الفريق التنفيذي  : أندية الأحياء تقدم حزمة من الفعاليات الشتوية المتنوعة

الأربعاء 23/04/1439 الساعة 14:34 هـ (مكة المكرمة)
المنسق الإعلامي للنشاط - محمد مفرق : يدشن سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان يوم الأحد القادم الموافق 1439/04/27 الفعاليات الشتوية التي تقيمها أندية مدارس الحي خلال إجازة ما بين الفصلين تحت شعار (الحي_يحييك ) و (شتانا_ترفيه) . ووجه سعادته أعضاء الفريق التنفيذي للبنين والبنات بضرورة متابعة تنفيذ الفعاليات والمشاركة مع الأندية وفق جدول زمني محدد لذلك .

وأشار إلى أن أندية مدارس الحي تقدم العديد من الفعاليات المتنوعة التي تستهدف كافة فئات المجتمع وإن كانت فئة الطلاب والطالبات تشكل النسبة الأكبر . مبيناً أن الفعاليات المتنوعة تتضمن العديد من البرامج الترفيهية والتراثية والمجتمعية والتربوية ستقدم من خلال أربعة أندية في محافظة رجال ألمع وهي نادي مدرسة الحي بمجمع الملك عبدالعزيز بقطاع رجال ألمع ونادي مدرسة الحي بثانوية حمزة بن عبدالمطلب بالحبيل ونادي مدرسة الحي بمدرسة عمر بن عبدالعزيز بالحريضة
ونادي مدرسة الحي بالابتدائية الثانية بالشعبين . ودعا سعادة مدير التعليم المجتمع الألمعي بكافة فئاته للاستفادة من البرامج المقدمة . وقدم شكره لقادة الأندية وفرق العمل -بنين وبنات - على كافة الجهود التي بذلت خلال فترة التجهيز والاستعداد متمنياً التوفيق للجميع .