المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

نشاط ألمع يكرم الطالب عبدالله سوادي وعدد من المتميزين في الاجتماعي والكشفي

نشاط ألمع يكرم الطالب عبدالله سوادي وعدد من المتميزين في الاجتماعي والكشفي

الأحد 11/05/1439 الساعة 12:50 هـ (مكة المكرمة)
تعليم ألمع - محمد مفرق : أشاد سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال المع الأستاذ إبراهيم يحيى كدوان بابنه الطالب عبدالله إبراهيم سوادي الذي حقق المركز الخامس على مستوى المملكة العربية السعودية في مسابقة العناية بكبار السن واحترامهم . والتي نظمتها الإدارة العامة للنشاط - الاجتماعي بوزارة التعليم وحقق الطالب فيها مركزاً متقدماً .

وهنأ سعادته الطالب وأسرته ومدرسته (زيد بن ثابت) على ما تحقق من منجز يسجل للإدارة بشكل خاص وللمحافظة بشكل عام . وقدم سعادته شكره الجزيل إلى قادة المدارس المكرمة التي ساهمت في حضور إدارة التعليم على منصات التتويج كون المدارس هي الوقود الحقيقي للمشاركات المركزية . بعد ذلك كرم سعادة مدير التعليم الطالب عبدالله إبراهيم سوادي بمبلغ مالي مقدم من وزارة التعليم وهدية خاصة وشهادة شكر وتقدير مقدمتان من النشاط الاجتماعي بإدارة التعليم

وجاءت المدارس المكرمة على النحو التالي والتي تسلم قادتها شهادات الشكر والتقدير على جهودهم المميزة .

المدارس المشاركة في المسابقة التوعوية لكبار السن واحترامهم 1439
1. مجمع زيد بن ثابت .
2. مجمع الملك خالد
3. مجمع الملك عبدالعزيز
4. مجمع الهدى
5. الفجر
6. الظاهر بيبرس
7. عمرو بن شعيب
8. الاوزاعي
9. الرافدين .


من جهة أخرى كرم سعادة مدير التعليم ثانوية حمزة بن عبدالمطلب وقائدها الأستاذ علي مروعي والمفوض الكشفي في قطاع الحبيل الأستاذ محمد الالمعي والفرقة الكشفية المشاركة في مسابقة التميز الكشفي والتي أقامتها الإدارة العامة للنشاط - الكشفي بوزارة التعليم . وجاء هذا التكريم بعد الظهور المميز للفرقة والمشاركة الفاعلة في المسابقة .

حضر التكريم مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق ورئيس قسم النشاط الاجتماعي الأستاذ يحيى بدوي ورئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله البريدي ومشرف النشاط الكشفي الأستاذ محمد البريدي .