المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

محافظ رجال ألمع يرعى حفل جائزة الألمعي للتفوق الدراسي في دورتها الثالثة

محافظ رجال ألمع يرعى حفل جائزة الألمعي للتفوق الدراسي في دورتها الثالثة

الأربعاء 26/06/1439 الساعة 11:12 هـ (مكة المكرمة)

تعليم ألمع ـــ الإعلام التربوي :
رعى محافظ رجال ألمع صالح سعد آل فردان اليوم الأربعاء على مسرح إدارة التعليم حفل جائزة الدكتور علي الألمعي للتفوق الدراسي في دورتها الثالثة.
بحضور صاحب الجائزة الدكتور علي الألمعي ورؤوساء الإدارات الحكومية بالمحافظة ومشايخ القبائل ومدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان ومساعديه ومعلمين وطلاب ومشرفين وعدد من الأهالي .
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أنس الحلوي ، فكلمة افتتاحية للطالب أحمد شيبان ، ثم كلمة لمدير التعليم  أشار فيها إلى أهمية تكريم المتفوقين وتشجيعهم، مبينا أن الجائزة مبادرة رائدة في تكريم المتفوقين والمتفوقات، مقدما شكره لصاحبها ولكل من رسم الفرح على شفاه المتفوقين والمتفوقات.
وقد عبّر صاحب الجائزة الدكتور علي الألمعي في كلمته عن سعادته بالمساهمة في تكريم المتفوقين والمتفوقات، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في خدمة هذا الوطن.
ثم ألقى الطالبان لؤي مسلط و خالد شوقبان كلمة المتوفقين تحدثا فيها عن سعادتهم بالتفوق والتكريم وإن لكل مجتهد نصيب .
ثم ألقى الطالب علي حسن فايع قصيدة وطنية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور ، بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت (تراتيل خضراء) للشاعر الأستاذ إبراهيم حلوش وإخراج الأستاذ محمد مفرق. وأيضاّ ساعد في الإخراج الأستاذ أحمد الزيادي وأداء طلاب مجمع حسان بن مالك  .
تلا ذلك توزيع الجوائز والتي بلغت 150 ألف ريال .
من جهته، أوضح أمين جائزة الدكتور علي الألمعي بإدارة التعليم الأستاذ حسين الزيداني. أن هذه الجائزة تعد حافزاً كبيراً للطلاب والطالبات لكي يواصلوا التفوق والتميز وتخلق روح المنافسة . مقدماً شكره لراعي الجائزة على تفاعله ودعمه اللامحدود من أجل طلاب وطالبات محافظة رجال ألمع. 
من جانبها ، كرمت المساعدة للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة عزيزة حسن المتفوقات بجائزة الألمعي في حفل أقيم بهذه المناسبة في مركز التنمية الإجتماعية بالجرف وقد تخلل الحفل كلمة للمساعدة ثم كلمة للمتفوقات..