المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

"آل مضواح" يقدم ورقة عمل ضمن لقاء مساعدي مديري التعليم للشؤون المدرسية بمناطق المملكة

"آل مضواح" يقدم ورقة عمل ضمن لقاء مساعدي مديري التعليم للشؤون المدرسية بمناطق المملكة

السبت 12/08/1439 الساعة 00:20 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام التربوي - حسن مريع : احتضن تعليم المنطقة الشرقية يوم الاثنين لقاء مساعدي مديري التعليم للشؤون المدرسية بمناطق المملكة بحضور سعادة وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور محمد الهران ومديري العموم بوكالة الشؤون المدرسية ومستشاري الوكالة.


في بداية اللقاء رحب سعادة مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان بالحضور مثمناً لهم جهودهم الحثيثة لتطوير العملية التعليمية بما يتواكب مع آمال وتطلعات الوزارة مبيناً بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والمشاركات المتعاقبة التي تهدف إلى تبادل الخبرات، سائلاً المولى عزوجل لهم التوفيق والسداد في أعمال هذا الملتقى.


كما شارك المساعد للشؤون المدرسية بتعليم رجال ألمع الأستاذ علي بن محمد آل مضواح بورقة عمل بعنوان (أفياء من التجربة السنغافورية )وهي تحكي تجربة سنغافورة وتطورها من خلال التعليم ابتداء بالاهتمام برؤية المدرسة وسعي فريق المدرسة لتحقيق هذه الرؤية ومحاكاة ما يمكن أن نستفيد منه في مدارسنا، كما تناولت الورقة أسباب تطور التعليم في هذا البلد وما وصل إليه من نتائج مميزة جعلته في مصاف الدول المتقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء يمتد السابع والثامن والتاسع من الشهر الجاري متضمناً العديد من ورش العمل والمعارض والتجارب التي يحتضنها الميدان.