المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مسؤولو تعليم رجال ألمع يتفقدون سير الاختبارات في المدارس

مسؤولو تعليم رجال ألمع يتفقدون سير الاختبارات في المدارس

الأحد 20/08/1439 الساعة 10:57 هـ (مكة المكرمة)
تعليم ألمع ــ الإعلام التربوي : قام مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان صباح اليوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٨/٢٠هـ بزيارة لثانوية الملك عبد العزيز لمتابعة سير الاختبارات في ساعاتها الأولى، وقد تفقد القاعات ولجان التصحيح والرصد في تلك المدرسة ، وفي نهاية الزيارة استمع قائد المدرسة إلى توجيهات مدير التعليم مقدماً شكره وتقديره لقائد المدرسة والمعلمين على الجهود المبذولة من أجل تفوق الطلاب وراحتهم.

كما قام مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي بالاطمئنان على سير الاختبارات بمتوسطة عبدالخالق بن سليمان الحفظي، وتلقى الرسائل من المعلمين، ونقل مشاعر الطلاب وإشادتهم بأسئلة مادة الرياضيات، كإحدى المواد المختارة لتجويد اختبارها.

من جهته، قام المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن محمد آل مضواح بجولة تفقدية على مجمع الإمام البخاري بآل النوتي بقطاع الحريضة التعليمي تفقد قاعات المدرسة واطلع على سير الاختبارات واحتياجات المجمع استعداداً للعام الدراسي القادم إن شاء الله تعالى مقدما شكره بالجهود المبذولة من الجميع .

من جانبها ،قامت المساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري بزيارة لمدرسة مجمع الشعبين لتفقد سير الاختبارات مبينتاً بأن هذه الجهود محل تقدير.
تجدر الإشارة إلى أن مدير الإشراف التربوي الأستاذ علي آل مخاتم ومديرة الإشراف للبنات الأستاذة فله حسن والمشرفين والمشرفات قاموا بزيارات إشرافية على المدارس لتفقد سير الاختبارات والوقوف على آخر ما تم انجازه.