المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

العرفجي يرأس اجتماع لجنة الفصل الصيفي

العرفجي يرأس اجتماع لجنة الفصل الصيفي

الأربعاء 20/10/1439 الساعة 07:35 هـ (مكة المكرمة)
منسق الشؤون التعليمية - محمد الأسلمي : عقد سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي رئيس لجنة الفصل الصيفي اليوم الثلاثاء الـتاسع عشر من شهر شوال اجتماعه الثاني بلجنة الفصل الصيفي (بنين) والمشرفين التربويين بقاعة الاجتماعات لمتابعة أعمال الفصل الصيفي ومناقشة ماتم بخصوص اللقاء السابق والذي تلخصت توصياته في تحديد المقر المناسب للفصل الصيفي ، وترشيح الكادر التعليمي والإداري و وتوفير الكتب الدراسية والنقل المدرسي .

خلال اللقاء استعرضت اللجنة ماتم تنفيذة من توصيات سابقة وتوفر الكتب الدراسية ومايقدم للطلاب من خدمات وتأمين وسيلة النقل المدرسي ، واطلع الجميع على عرض مرئي شمل الإجراءات التي تم اتخاذها منذ صدور قرار افتتاح الفصل الصيفي وإحصائيات بأعداد الطلاب المسجلين والشعب الدراسية وأسماء المرشحين من المعلمين والمشرفين وآلية الترشيح من إعداد شعبة نظام المقررات . وتحدث رئيس الإشراف التربوي عن خطة الزيارات وآلية متابعة سير العمل في الفصل الصيفي .

هذا وقد حث رئيس لجنة الفصل الصيفي أعضاء اللجنة والمشرفين على تقديم الدعم والمساندة للميدان التربوي ومتابعة سير العمل كل فيما يخصه والعمل على تحسين جودة التطبيق بما يحقق التوجهات العامة للفصل الصيفي ويدعم العملية التعليمية فيه ، وقد أبدى سعادته وشكره على ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية وما لمسه من جدية وحرص وتفاعل من الجميع .