المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

«كدوان» يشهد لقاء قادة مدارس التعليم المستمر

«كدوان» يشهد لقاء قادة مدارس التعليم المستمر

الأربعاء 23/01/1440 الساعة 13:17 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال - حسن مريع: شهد سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان صباح اليوم الأربعاء لقاء قادة مدارس التعليم المستمر بقاعة التجهيزات المدرسية بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي والأقسام ذات العلاقة.

في مُستهل اللقاء رحب مدير التعليم بالقادة والأقسام ذات العلاقة بالتعليم المستمر، مثمنًا مايقومون به لخدمة هذه الفئة التي توليها حكومتنا الرشيدة جلّ اهتمامها، مؤكدًا بأن هذه القامات التربوية والإدارية قادرة بإذن الله على الارتقاء بمخرجات التعليم والإسهام في القضاء على الأمية في محافظة رجال ألمع.

من جانبه، أوضح رئيس قسم التعليم المستمر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله بجاد أن اللقاء يهدف إلى الارتقاء بجوانب العمل التربوي والتعليمي في مدارس التعليم المستمر بالمحافظة بما يتواءم مع رؤية الوطن الطموحة وبرنامج التحول الوطني وتحقيق أهداف مبادرة استدامة التعلم (التعلم مدى الحياة) وبناء الشراكات اللازمة مع الجهات ذات العلاقة للوصول بالتعليم المستمر إلى المستوى المأمول.

وأضاف: تناول اللقاء الدليلين التنظيمي والاجرائي والاحتياج التدريبي للقادة والمعلمين في التعليم المستمر واستخدام استراتيجيات التدريس الحديثة ومناقشة العوائق والمشكلات التي تواجه الزملاء في الميدان مع الأقسام ذات العلاقة.

وفي الختام دار نقاش مفتوح بين الحاضرين حول عدد من الموضوعات التعليمية والتربوية وسجلت التوصيات التي تخدم العمل وتجوده.